rigala

جميل جدا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  جماهير الليفر تمطر توريس بصيحات الاستهجان وتحرق قميصه السابق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 27

مُساهمةموضوع: جماهير الليفر تمطر توريس بصيحات الاستهجان وتحرق قميصه السابق   الأحد مارس 10, 2013 8:39 pm

رأى المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس أن فريقه السابق ليفربول الذي تركه في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية من أجل الانتقال إلى تشلسي، فاجأ الأخير بالطريقة التي لعب بها الأحد 06-02-2011 في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

وأثار انتقال توريس إلى تشلسي حفيظة جماهير ليفربول التي مزقت صوره وأحرقت قمصاناً تحمل اسمه، في وقت اعتبر بعض من نجوم "الحمر" السابقين أن الدولي الإسباني خان الفريق لأنه أصر على الرحيل إلى الفريق اللندني قبل إقفال باب الانتقالات.


وقال توريس في حديثه لتلفزيون تشلسي الرسمي "كان الأمر صعباً جداً، ليفربول لعب مباراة جيدة مع ثلاثة مدافعين في قلب الدفاع، ولم نكن نتوقع ذلك وربما استفادوا من هذا الأمر".

وكانت مباراة أمس في"ستامفورد بريدج" الأولى لتوريس بقميص تشلسي الذي دفع 80 مليون دولار للحصول على خدماته، وجاءت أمام الفريق الذي لعب في صفوفه منذ يوليو/تموز 2007.

وفسر توريس خطوته بالانتقال إلى تشلسي بأنه يبحث عن نادٍ يقوده الى الألقاب، لكن المباراة لم تظهر تشلسي بالفريق القادر على الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنكليزي بعدما فرط بفرصة تضييق فارق النقاط العشر الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر بخسارته على أرضه أمام ليفربول (صفر-1) الذي حقق فوزه الرابع على التوالي دون أن يتلقى أي هدف، كما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.

وتابع اللاعب حديثه "أعتقد أن التعادل كان نتيجة عادلة، لم يكن عادلاً أن نخسر هذه المباراة، لكننا نتطلع الآن إلى المباراة المقبلة وسنواصل قتالنا حتى النهاية "معتبراً أن الوقت ما زال مبكراً وهناك الكثير من النقاط على المحك ولا يجب الاستسلام.


وكان خروج توريس من الملعب أمس محرجاً جداً لأن جماهير ليفربول سخرت منه قائلة "كان عليك أن تبقى في فريق كبير"، في إشارة منها إلى تصريحه السابق برغبته في الانتقال إلى فريق باستطاعته الفوز بالألقاب.

لكن توريس ركز على القسم الآخر والأكبر من المدرجات أي جمهور تشلسي الذي رحب به كثيرا، وقال بهذا الصدد "من الواضح أن كل لاعب يريد الفوز، خصوصاً إذا كانت المباراة الأولى لهذا اللاعب أمام جمهور فريقه، لكن رغم ذلك سيبقى الاستقبال المميز الذي حظيت به هنا ذكرى جميلة بالنسبة لي وأريد أن أشكر جميع جمهور تشلسي على الاستقبال الجيد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://terbonolove.rigala.net
 
جماهير الليفر تمطر توريس بصيحات الاستهجان وتحرق قميصه السابق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rigala :: ₪₪°`°₪₪°`ريــ،اضـ، ى°₪₪°`°₪°`°₪-
انتقل الى: