rigala

جميل جدا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 داغر ينتقد المسلسلات التركية فى فوازير رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 09/03/2013
العمر : 27

مُساهمةموضوع: داغر ينتقد المسلسلات التركية فى فوازير رمضان   الخميس مارس 14, 2013 2:44 am

لاول مره يشارك الفنان حسام داغر فوازير رمضان بعنوان "مسلسليكوس"و يعتبر العمل نوع جديد من الكوميديا من خلال نقده للمسلسلات.

و يعتبر "مسلسليكوس "التعاون الثالت مع الفنان محمد هنيدى بعد فيلم امير البحار و مسيو رمضان مبروك و اكد داغر لـ"جمهوريه اون لاين" انه سيقدم شخصيات من مسلسلات مصرية وعربية وتركية وسورية، أشهرها شخصية السلطان في المسلسل التركي "حريم السلطان".

كما اوضح داغر أن ترشيحه جاء عن طريق الفنان محمد هنيدى،و أضاف انه سوف يشارك نخبه كبيره من الفنانيين كاضيوف شرف كالفنانة غادة عبد الرازق والفنان خالد صالح "مسلسليكوس "بطوله الفنان محمد هنيدى و حسام داغر و غسان مطر تاليف ايمن بهجت قمر و عمر جمال، و اخراج احمد المهدى إنتاج فيردى للإنتاج الفنى .

و المقرر عرضها فى رمضان المقبل 2013 و سوف يقوم هنيدى بغناء "تتر "البدايه و النهايه التى كتبها الشاعر ايمن بهجت قمر ،كما استعان بفريق استعراضي لبناني وبأحد أكبر الفرق على مستوى الوطن العربي ورصد للفوازير ميزانية مفتوحة لضخامة العمل.

و من جانب اخر يصور حاليا داغر فيلم رومانسى كوميدى جديد بعنوان "عاشق و معشوق " تاليف ناصر عبد الحمن و اخراج طارق منتصر
وتدور أحداث الفيلم حول الرؤى المختلفة لقصص الحب بين الشباب والفرق بين الحب الحقيقي والوهم فيما بينهما وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي، ويشاركها بطولة "عاشق ومعشوق" عايدة رياض ورامي غيط و أحمد الفشاوى و ناهد السباعى و سيد رجب.

و الجدير بالذكر ان داغر ممثل مصري. وهو حفيد الفنانة الكوميدية نعيمة وصفي، شارك في عدد من الأعمال الفنية منها برامج راديو ستار والجراج وأفلام مثل على الهواء وكلام في الحب.

والبدايه كانت في مسرح كلية تجاره جامعة القاهرة كما قدم عرض مسرحية قهوة سادة للمخرج خالد جلال بمركز الابداع الفنى بدار الأوبرا المصرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://terbonolove.rigala.net
 
داغر ينتقد المسلسلات التركية فى فوازير رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rigala :: ☂ا☂ا☂طـ، رائـ، ـف وعـ جائب ☂ا☂ا☂ا☂-
انتقل الى: